ناديان إنجليزيان يرغبان في ضم نجم “الأسود” خلال مونديال روسيا

بات حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني المغربي، المحترف في صفوف فريق أجاكس أمستردام الهولندي، يسيل لعاب كبار الأندية الأروبية، من أجل جلبه إلى صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن أعلن رحيله عن الفريق، الصيف المقبل.

فبعد ناديا روما الإيطالي، وإيفرتون الإنجليزي، اللذان كانا أول الأندية المهتمة بجلب اللاعب المغربي، دخل عملاقا الكرة الإنجليزية، وأحد أكبر الأندية في العالم على خط اهتمامات اللاعب المغربي، الأمر يتعلق بفريقي ليفيربول وتوتنهام الإنجليزيين، اللذين عبرا عن رغبتهما في الاستفادة من خدمات  المغربي المتألق، الصيف المقبل.

فحسب صحفية ” كالتشيو ميركاتو” الإيطالية الشهيرة، فإن فريق ليفيربول الإنجليزي، مصر على جلب المغربي، الصيف المقبل، من أجل تغطية الفراغ الذي سيحدثه رحيل أحد نجومه، وأكدت الصحيفة ذاتها، أن “الليفر” سيكلف الثنائي الهولندي في الفريق، من أجل إقناع اللاعب المغربي بحمل ألوانه.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن نادي توتنهام، سيحاول استغلال علاقته القوية، مع إدارة الاجاكس من أجل حسم صفقة زياش الموسم المقبل، بعد أن أبرم مع النادي العديد من الصفقات، آخرها صفقات كل من دافيندسون سانشيز، يان فيرتونغن، وكريستيان إيريكسن.

وبالإضافة إلى ليفيربول وتونتنهام، فإن فريق ويست هام الإنجليزي، أحد أندية وسط ترتيب الدوري الانجليزي، دخل هو الآخر على خط صفقة حكيم زياش، ويرغب في الاستفادة من خدماته.

رغبة هذه الأندية الأروبية الكبيرة في جلب اللاعب المغربي، سيخدم  نجم المنتخب المغربي، خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقبلة في روسيا، إذ سيطمح اللاعب إلى تقديم كل ما لديه من أجل إقناع العالم بمؤهلاته، والتأكيد على علو كعبه، وعلى أنه يستحق فعلا أن ينضم إلى أكبر الأندية الأروبية ، وهو الأمر الذي سيخدم لا محالة “أسود الأطلس” في المونديال.

وسيضع العديد من المتتبعين أعينهم، على صانع ألعاب المنتخب الوطني، في روسيا، من أجل الوقوف عن كتب على إمكانياته التقنية، إذ يتوقع العديد أن يكون زياش من أبرز اكتشافات “المونديال” المقبل.

وسبق للاعب المغربي، الذي رفض تمثيل هولندا، في وقن سابق، تكريما لروح والده، أن أكد في حوار له مع شبكة “بي إن سبورت” القطرية، أنه لا يفكر حاليا في الفريق الذي سينتقل له الموسم المقبل، بقدر ما يفكر في الظهور بوجه مشرق في نهائيات “مونديال” روسيا المقبل، رفقة المنتخب الوطني، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة.

وسطع نجم اللاعب المغربي، بشكل لافت، هذا الموسم، رفقة كبير الأندية الهولندية، أجاكس أمستردام، بعد أن سجل 9 أهداف ومرر 15 تمريرة حاسمة، خلال 34 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock