من أجل 2500 درهم .. شخص يقتل 100 مريض

نجحت قوات الشرطة الإيطالية بمدينة كاتانيا جنوب البلد, في القبض على شخصاً يُدعى “دافيد غاروفالي” البالغ من العمر 42 عاماً, وذلك بعدما أكدت التحريات قيامه بإرتكاب العشرات من جرائم القتل لأسباب مادية.
وكان القبض على هذا الشخص تم بعد مجموعة من التحقيقات توصلت خلالها الشرطة لوقوف عناصر من المافيا وراء هذا النوع من الجرائم والمتاجرة بالموت.
ووفقاً لمحققين إيطاليين, فأن المتهم كان يقوم بنقل المرضى بسيارة إسعاف خاصة ثم يقوم بحقنهم بحقنة هواء, لتقضي على حياتهم بدقائق معدودة قبل وصولهم للمستشفى. لتتدخل بعدها عناصر من نفس الشبكة الإجرامية وتتصل بعائلة المتوفي لتنظيم الجنازة والدفن ووضع الجثمان في النعش ونقله للمقبرة, فتجني من ذلك مبالغ مالية كبيرة.
واعترف المتهم بأنه كان يقوم فقط بقتل الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة, التي وصلوا بها لمراحل متأخرة لا يرجى لها علاج, وذلك حتى يكسب مبلغاً مالياً يصل لـ300 يورو وهو المقابل الذي يتقاضاه في الحالات العادية والذي يتراح ما بين 40 أو 50 يورو, مما يعني أنه كان يربح من كل عملية مبلغ 250 يورو, ما يعادل 2500 درهم.
وقد كان المتهم ينتقى المجني عليهم بعناية شديدة لا تثير حوله أدنى شكوك, فهم مرضى يعرفهم ويعرف أنه لا أمل في شفائهم, لذلك فأن حتى أفراد عائلة المريض يكونون مهيئين نفسياً لتقبل خبر الوفاة ولا يطالبون بفتح تحقيق بخصوص ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock