إيراني يعتدي على كلب بالضرب حتى الموت

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أجنبية وخاصة تويتر، شريط فيديو يرجح أن يكون التقط بطهران عاصمة إيران على نطاق واسع. وظهر في الفيديو رجل يلبس قميصا أحمر ويجلس في مقعد الركاب المجاور للسائق في سيارة قديمة واضعا كلبا بين رجليه. وفي عوض أن يقوم الرجل بمداعبة رأس الكلب المسكين، قام الأخير بضربه بقسوة عدة مرات على رأسه بينما يسجل أصحابه شريط الفيديو وهم يقهقهون ضاحكين. ولم يتوقف الرجل أبدا عن ذلك بل طلب من أصحابه أن يكملوا تسجيل الفيديو. وكان الكل يضحك سوى الكلب المسكين الذي لم يستطع الدفاع عن نفسه.

وتم نشر الفيديو في بداية الأمر على تويتر من طرف جمعية “حماية الحياة البرية” وحضي الأخير بعدة  مشاهدات حتى الساعة. وقد علق العديد من المشاهير عن هذه الفضاعة ومن بينهم الكوميدي “ريكي جيرفايس”، وهو مدافع عن حقوق الحيوانات، الذي نشر الفيديو وعلق  كالتالي:

هذا الفيديو هو حقا بشع ويظهر كلبا جميلا يعتدى عليه، في حال إن لم تكن ترغب في مشاهدته. من هذا الغير آدمي الذي قام بهذا الفعل؟ أنا متأكد أنه سيتم التعرف عليه. ورغم أنه لم يتم التعرف حتى الآن على الرجل الذي قام بالفعل، إلا أنه تم تأكيد موت الكلب مثأثرا بجراحه.

ولقد تم إنشاء عريضة على الانترنت لدفع السلطات الإيرانية لاتخاد التدابير اللازمة وتوقيف المجرم الذي قام بهذا الفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock