المغرب تفوز بجائزة جديدة في مجال الإتصالات

تمكنت المغرب من المحافظة على تواجدها للمرة الثانية بنفس العام وللعام الثالث على التوالي بقائمة “أفضل أداء للأسواق الناشئة” .. التي تتضمن أفضل أداء للشركات في مجال المسؤولية الإجتماعية بالدول النامية التي تقوم بإنتقائها وكالة التصنيف الغير مالي الرائدة “فيجيو إيريس”.

وصدر بيان عن الشركة صرحت فيه أنه منذ إنضمام اتصالات المغرب لهذه القائمة عند إطلاقها في 2015, لم تغادره. حيث يبرز اسمها كل عام من بين أفضل أداء للأسواق الناشئة, وهذه القائمة تسلط الضوء على مجموعة منتقاة من الشركات المدرجة بالبورصة وتتواجد بدول ناشئة أو نامية, والتي تنتهج أسس إجتماعية أكثر تقدماً.

وأضاف البيان أنه يتم تحديث القائمة مرتين في العام الواحد, خلال شهري يونيو وديسمبر .. مشيراً إلى أنه تم تتويج اتصالات المغرب للمرة الثانية هذا العام من بين 100 شركة توجتها الوكالة من أصل 850 شركة مدرجة في البورصة تتواجد في 31 دولة حول العالم .. والتي أحرزت أعلى النقاط في مجال عملها, من حيث احترام حقوق الإنسان وتوفير العمل اللائق وتقدير رأس المال البشري وكذلك المحافظة على البيئة وحمايتها, والحكامة والأخلاق في إنجاز المشاريع التجارية والمساهمة في تنمية الإقتصاد الوطني والإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock