مواطنة تحكي تفاصيل تعرضها للإعتداء رفقة زوجها وابنتها الألمانية بسبب شرب العصير في رمضان (فيديو)

كشفت مواطنة مغربية تفاصيل تعرضها لاعتداء بمدينة مارتيل، رفقة ابنتها وزوجها الألمانيين بعد أن بادرت هذه اأخيرة إلى شرب العصير بسوق شعبي في نهار رمضان.

وقال المواطنة، “إنه بينما كانوا يشترون بعض الأغراض التفتت إى ابنتها الصغيرة فوجدتها تشرب من قنينة عصير لكونه غير مسلمة وتحمل الجنسية الألمانية، وبعد ثوانٍ معدودات احتشد عدد كبير من المواطنين والباعة المتجولين الذي هاجموها رفقة زوجها وابنتها”.

واكدت المتحدثة، عبر شريط فيديو نشر على الفيسبوك، “أنهم تعرضوا لاعتداء شنيع من طرف المواطنين الذين كان عدد منهم يستعمل السكاكين ومظلات والعصي”، مشبهة ما حصل بـ”أفغانستان”، مشيرة إلى انها كانت ترغب في تعريف ابنتها على الثقافة المغربية “لكنها تفاجأت بالشعب المغربي وهو يُبرز ثقافته بطريقته”، على حد قولها.

مضت المواطنة قائلة، “انها توجهت للسلطات الأمنية المتواجدة بمكان الحادث، فأخبرتها بضرورة إحضار نسخ عن جوازت السفر، فظت الشرطة تماطل إلى أن تم فتح المحظر بعد التعرف على بعض الأشخاص الذين نفذوا الهجوم”، متوجهة بالشكر للصحافة المغربية التي أثارت الموضوع، مؤكدة عزمها على التوجه للصحافة واسفارة الأمانيتين من أجل إعطاء إشعاع أكبر للقضية.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد نفت في بلاغ سابق لها وقوع حادث من هذا النوع في مدينة مارتيل كما نفت توصلها بأية شكاية حول الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock