بالفيديو : فندق مغربي معروف يحتجز وينصب على مهاجر مغربي 

تعرض مؤخرا ، مهاجر مغربي، ألماني الجنسية ، للإحتجاز والسب و النصب من طرف فندق معروف بمدينة الصويرة إسمه (Palazzo Desemona Hôtel) .

وتعود تفاصيل الإحتجاز و النصب ، للأسبوع الماضي ، بعد أن قام مهاجر مغربي مقيم و حامل للجنسية الألمانية ، بزيارة سياحية إلى مدينة الصويرة من أجل ترفيه وإراحة النفس ، وقام بإستئجار غرفة في الفندق ، وفوجئ بالإزعاج و الضجيج ، وهذا ما أثار إستيائه ، وطلب من المسؤول عن الفندق ، أن يوفر له غرفة مناسبة له ، وأخبره أن كل الغرف محجوزة ، وهذا ما جعل المهاجر يقرر مغادرة الفندق ، لكنه قوبل بتصرف شنيع و همجي من طرف المسؤولين الذين قاموا بسب و شتم المهاجر ، وإحتجزوه داخل الفندق لساعات ، وطلبوا منه أن يقوم بأداء تعويضات مالية من أجل الغرفة المأجورة .

وجدير بالذكر ، أن المهاجر تعرض لسرقة أمتاعه التي تتمثل في (محفظته الخاصة ، وجهاز الحلاقة و معدات إلكترونية …) ، وذلك من طرف المسؤول على الإستقبال داخل هذا الفندق ، وأخبروه بالحرف ” صافي ماعندك هنا واالو سير تق.. لي عندك ديرو” .

وتجدر الإشارة ، أن العديد من السياح و المهاجرين الذين يستقطبهم المغرب ، يتعرضون لمثل هذه التصرفات اللامسؤولة والتي تضر بسمعة بلادنا المعروفة بالكرم و حسن الضيافة ، فما دور وزارة السياحة في مراقبة الفنادق و طريقة تعاملها مع الزبائن ؟ نترككم مع الفيديو الذي يفضح التصرف الذي قام به المسؤولين في هذا الفندق على مهاجر مغربي :

https://youtu.be/5JT77KsGskk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock