وفاة مواطن مغربي في اليونان في واقعة يحيطها الغموض

في الرابع من شهر يناير الجاري, تعرض مغربي مقيم باليونان لحادث وفاة غامض, فقد لقى مصرعه بشكل مجهول في بيته ولم يتم ترحيل جثمانه للمغرب حتى الآن بسبب الإجراءات المطلوبة بالتحقيق.
ووفقاً لبعض المصادر في السفارة المغربية بدولة اليونان, فالأمر يتعلق بشاب مغربي في عقده الرابع, والذي كان يعمل في مهن مختلفة موسمية.
وحسب إفادات مسؤولي المصلحة القنصلية بالسفارة المغربية هناك, فقد تم العثور على المغربي ميتاً الخميس الماضي في منزله الكائن بجهة “لا لاكوني”.
ومن طرفها, قامت السفارة بالتواصل مع السلطات اليونانية والتنسيق مع الوزارة المكلفة بالهجرة في المغرب للقيام بعملية الترحيل.
وحتى الآن, فلا تمتلك سفارة المغرب باليونان أية معلومات حول ظروف وملابسات واقعة وفاة المغربي, خاصةً أنه قد تم العثور عليه جثة هامدة وسط منزله, في نفس الوقت التي لازالت إجراءات التحقيق من طرف الشرطة متواصلة.
وبعد الإجتماع الذي عقدته السفارة المغربية باليونان أمس الخميس, توصلت لموافقة الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة, بالتكفل بنقل جثمانه للمغرب وتسليمها لذويه, ومن المنتظر أن يصل جثمانه للمغرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock