بسبب تخلفه عن الحضور لفندق بالمدينة .. استنفار أمني بميلانو بسبب مغربي

قالت مصادر أمنية بمدينة ميلانو أن حجزاً فندقياً تم من خلال الإنترنت لمهاجر مغربي تسبب في حدوث استنفار أمني ليلة رأس السنة .. وذلك بعدما لم يحضر المهاجر المغربي للفندق الذي قام بالحجز فيه.
ونشرت صحيفة “إلكورييري ديلا سيرا” عن مصادر استخباراتية تابعة للكربنييري بميلانو .. أن مصالحها قد تلقت إتصالاً ليلة رأس السنة من طرف مدير أحد الفنادق الموجود بنواحي المدينة للإبلاغ عن حالة حجز غريبة قام بها مهاجر مغربي بفندقه من خلال الإنترنت, وقد تخلف عن الحضور رغم قيامه بسداد مبلغ 800 يورو كمسبق حجز لغرفتين وجناح فاخر بالفندق لمدة ثلاث ليال.
كما أضاف مدير الفندق في بلاغه أنه قلق من أن يكون هناك غرض مشبوه وراء عملية الحجز .. أو أن الأمر متعلق بخلية إرهابية خاصةً وأن الفندق يقع بالقرب من مكان سيشهد حضور حوالي 3 آلاف شخص للإحتفال برأس السنة.
ووفقاً لذات المصدر .. فقد قامت مصالح الأمن بالتحريات الأولية عن المهاجر المغربي والتي نتج عنها إن اسم ذات المهاجر المقيم بوسط إيطاليا كان قد انتهى تحت مجهر مصالح مكافحة الإرهاب بعد إلقاء القبض على مغربي آخر بفرنسا بسبب تورطه بعدة قضايا متعلقة بالإرهاب, هذا بالإضافة إلى أن رقم الهاتف الذي قام بتقديمه على بطاقة الحجز الإلكترونية للفندق .. هو رقم مسجل بإسم مهاجر باكستاني لم يعد متواجداً بإيطاليا.
وتبعاً لهذه المعطيات .. قامت مصالح الكربنييري بميلانو بتوفير حماية كاملة للفندق الذي كان يشهد احتفالات رأس السنة .. وسارعت لمراجعة والتأكد من هوية جميع المشاركين .. جنباً إلى جنب مع رفع حالة التأهب الأمني بوسط مدينة ميلانو الذي شهد حفلاً موسيقياً حضره حوالي 20 ألف شخص.
وأكدت المصالح الأمنية نفسها أن التحريات لازالت جارية للكشف عن هذا الحجز المثير للشكوك والغرض منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock