فيديو – بعد أن فضحته كاميرات المراقبة .. القبض على مغربي محترف بالسرقة

في تصريح لها .. أعلنت الشرطة بمدينة ميلانو عن نجاحها في القبض على مهاجر مغربي احترف السرقة وكان في حالة فرار من العدالة .. وذلك إثر تورطه في عدة عمليات سطو على مؤسسات ومحلات تجارية بالمدينة.
وقالت ذات المصادر أن إلقاء القبض على المهاجر “توفيق لغليتي” البالغ من العمر 30 عاماً والمبحوث عنه منذ شهر ماي الماضي .. تم بمنطقة “فينتيميليا” بالقرب من الحدود الفرنسية .. عندما كان يحاول الهرب من التراب الإيطالي وبحوزته 50 ألف يورو.
وأضاف المصدر .. أن المغربي قام في شهر ماي الماضي بعدد 6 عمليات سطو كبرى .. تمكن خلالها من سرقة ما وصل قيمته إلى 150 ألف يورو .. شملت إحدى سرقاته مؤسسة بنكية حصل من خلال السطو عليها على 65 ألف يورو ولاذ بالفرار قبل وصول عناصر الأمن.
وقد كشفت التحريات أن المهاجر لم يكن مطلوباً لدى المصالح الأمنية بميلانو فقط .. وإنما كان هناك أمر قضائي بالقبض عليه بمدينة بارما, حيث تم إيداعه السجن بعد أن ألقت شرطة الحدود بفينتيميليا القبض عليه.

Milano: la Polizia arresta rapinatore seriale

#Milano: la #Polizia arresta #rapinatore #seriale.Gli agenti della #SquadraMobile di Milano hanno individuato e arrestato un rapinatore seriale cui vengono imputate 6 #rapine commesse ai danni di farmacie ma anche a banche e supermercati. #EsserciSempre

تم النشر بواسطة ‏‎Questura di Milano‎‏ في 5 يناير، 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock