بعد خبر اغتصابه لفتاة ثالثة..والد الفنان سعد لمجرد ينفي الخبر وهذا ما قاله بخصوص القضية..صورة

نفى الفنان المغربي البشير عبدو،  خبر اغتصاب نجله سعد لمجرد لفتاة ثالثة من أصول مغربية، التي تم تداولها على نطاق واسع، مؤكدا أن الأمر لا يعدو أن يكون تشويشا على القضية الأولى التي قاربت على الانفراج.

و أكد البشير عبدو في محادثة عبر “الواتساب” أن “هادشي كولو  عبارة عن تشويش للقضية الرسمية التي هي على وشك الانتهاء بإذن الله والله ياخد الحق في الظالمين”.

وأضاف والد “المعلم” في ذات المحادثة التي  أجراها مع أحد المعجبين المقربين من العائلة أن القادم من الأيام سيحمل أخبار سارة للعائلة  والمعجبين، حيث تشير كل المؤشرات إلى اقتراب خروج سعد من سجن “فلوري”، حيث يقضي مدة الحبس الاحتياطي.

وكان قد تم نقل سعد أمس الخميس من سجن فلوري بضواحي العاصمة الفرنسية إلى محكمة سيتي الباريسية، بغرض التحقيق معه في القضية، وذلك حسب ما أفاد به مراسل وكالة أنباء الإمارات بباريس .

ويأتي هذا الإجراء بعد أن قصد محققون من الشرطة القضائية الفرنسية (DJP) لمجرد في زنزانته للاستماع لأقواله، بحسب صحيفة “لوباريزيان”.

يشار إلى أن الشابة البالغة من العمر 28 سنة، والمقيمة في فرنسا، قالت في شكايتها التي قررت رفعها إنها لقيت “معاملة سيئة” من قبل لمجرد أثناء قضاء عطلتها الصيفية في الدار البيضاء، في ربيع سنة 2015، مؤكدة أن لمجرد كان في حالة سكر بسبب تناوله للكوكايين والكحول، ولما قاومت رغباته الجنسية قام بالاعتداء عليها، ومزق عنها ملابسها ولكمها قبل أن يتركها تغادر.

%d8%b9%d8%a8%d8%af%d9%88

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock