بالفيديو .. تفاصيل نجاح شرطة الحدود في القبض على مغربي بحوزته نصف مليار سنتيم

في واحدة من أكبر العمليات الأمنية, نجحت شرطة الحدود بإيطاليا يوم السبت الماضي من القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ مالي كبير من فئة اليورو, والتي كان يحاول تهريبها في سيارته للمغرب.
من مدينة ميلانو, انطلق المتهم البالغ من العمر 47 عاماً ووصل صباح السبت لميناء جنوى, وهناك قام بركن سيارته المرقمة بمدينة تريفيزو .. بإنتظار الباخرة التي ستقله لميناء طنجة المتوسطي.
وعندما شرع طاقم الباخرة في عملية الإركاب والشحن .. قام بالاقتراب من سيارته ليستعد للسفر, لكن بعض المصادر التي تحدثت معها الشرطة عن تلقيها إخبارية بخصوص أن صاحب السيارة مشكوك بأمره .. فتدخلت الشرطة لإخضاع السيارة للتفتيش.
وخلال تفتيش مقدمة السيارة .. اكتشف رجال الأمن أول الأكياس التي كانت تتضمن مبالغ مالية من عملة اليورو, لذلك طلبوا تعزيزات أمنية إضافية لمعاونتهم .. وقاموا بالإتصال برجاء الإطفاء لمساعدتهم على تفكيك عدة أجزاء أخرى من السيارة لتعميق عملية البحث.
وعند تدخل فرق الإطفاء بآلياتها, تم تفكيك قناة حديدية موجودة أسفل السيارة والتي تم تلحيمها بإتقان شديد .. وتم العثور على مبالغ إضافية بها .. كما تم العثور على صناديق خشبية معبأة بالأوراق النقدية والتي كانت مخبأة بعناية داخل السيارة التي تم نقلها لإحدى محلات إصلاح السيارات التابعة للشرطة لمواصلة البحث بها.
وأعلنت مصادر أمنية وإعلامية أن المبلغ الذي تم ضبطه يزيد عن 500 ألف يورو, أي حوالي 550 مليون سنتيم عبارة عن أوراق نقدية من فئة 50 – 100 – 200 يورو .. لكن هذا المبلغ من الوارد إرتفاعه, بالإضافة لكمية كبيرة من اللوحات الإلكترونية والهواتف الذكية.

https://www.youtube.com/watch?v=4GnuzqiLeJM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock