رياضة

‎نادي الهلال السعودي يقدم رسمياً لاعبه المغربي ‘بنشرقي’ بعد انتقاله من الوداد مقابل 6 ملايير

قدم نادي الهلال السعودي، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأربعاء بالرياض، لاعبه الجديد المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي انضم حديثا إلى صفوفه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته إدارة النادي في مقرها، وجرى خلاله تقديم اللاعبين بن شرقي والمحترف الأرجنتيني إيزكويل سيروتي.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب بن شرقي عن سعادته بانضمامه إلى فريق الهلال، أحد أهم الأندية في البطولة المحلية والأسيوية، مؤكدا استعداده لتقديم أداء جيد خلال المباريات التي سيخوضها إلى جانب الفريق.

وقال بن شرقي إن “الهلال ناد كبير، وأي لاعب يتمنى تمثيله، وفي الفترات الماضية مثله لاعبون مغاربة، احترفوا بعد ذلك في الدوريات الأوروبية، وأتمنى أن أقدم مستوى مع الهلال، وأن تكون فترة احترافي في الهلال انطلاقة لنجاحات كبيرة”.

وبخصوص المباراة التي سيخوضها الهلال مع نادي النصر غدا بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، أبرز بن شرقي أهمية هذه المباراة، الأولى له مع فريق الهلال، والتي “تحظى بمتابعة كبيرة”، متمنيا أن تكون بدايته موفقة مع الفريق، وأن يحقق الهلال الفوز في مواجهة الغد.

وكانت إدارة الهلال السعودي أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة أعوام ونصف، بعد نجاح مفاوضات انتقال مهاجم نادي الوداد البيضاوي إلى تشكيلة الفريق.

ويذكر أن بن شرقي (23 عاما) بدأ مسيرته في صفوف نادي المغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد البيضاوي بعقد لأربع سنوات، تمكن معه من إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري في نونبر الماضي.

كما شارك بن شرقي في صفوف المنتخب الوطني في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال روسيا ضد كوت ديفوار والتي انتهت بفوز المغرب بهدفين مقابل لا شيء وتأهله إلى نهائيات مونديال 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق