في سابقة من نوعها…وزراء وبرلمانيون يسافرون مع “الأسود” إلى أبيدجان لتشجيعهم




Morocco's players celebrate after scoring a goal during the 2017 Africa Cup of Nations group C football match between Morocco and Ivory Coast in Oyem on January 24, 2017. / AFP / ISSOUF SANOGO (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

كشفت مصادرنا أن برلمانيون و وزراء مغاربة سيقومون بمساندة المنتخب المغربي خلال مواجهته مع نظيره الإيفواري، وذلك يوم 11 نونبر المقبل خلال الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال  روسيا في 2018.

وأكد نفس المصدر أن النواب والوزراء سيرافقون المنتخب إلى ابيدجان عاصمة الإيفوارة، وذلك لمؤازرة المنتخب المغربي خلال مباراته الحاسمة، حيث سيتشارك النواب والوزراء المدرجات مع المغاربة لمساندة الأسود في ملعب “هوفيت بوانيي”، حيث سيضم الوفد ما يقارب 150 شخص من بينهم الفريق والطاقم التقني والبعثة الإعلامية وأيضا أعضاء جامعيون.

ويحتاج المنتخب المغربي إلى نقطة واحدة لتؤهله إلى مونديال روسيا، حيث أصبح الآن يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، حيث إستطاع الإنصار مرتين، وتعادلة ثلاث مرات، حيث لم يهزم في أي مبارة خلال الإقصائيات، كما أنه لم يتلقى أي هدف خلال خمس مباراة، أما نضيره الإيفواري فقد حصل على ثماني نقاط ، لدى ستكون هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقيين.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن