بايرن ميونيخ يواجه ريال مدريد ويوفنتوس يصطدم ببرشلونة في دور الثمانية بدوري الأبطال




أوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي جرت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، فريق بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة ريال مدريد الأسباني، ويوفنتوس الإيطالي في مواجهة برشلونة الأسباني.
وتشهد المواجهتان الآخرتان بدور الثمانية لقاء أتلتيكو مدريد الأسباني مع ليستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني مع موناكو الفرنسي.

وأجري السحب لفرق دور الثمانية بنظام “القرعة المفتوحة”، الذي لا يعتمد على تصنيف أي فريق ولا يمنع مواجهة فريقين من نفس البلد مع بعضهما البعض، وحسم إقامة مباراة الذهاب على ملعب الفريق الذي جرى سحب اسمه، قبل منافسه، خلال مراسم القرعة.

وتقام مباريات الذهاب بذلك على ملاعب أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ويوفنتوس ، بينما تقام مباريات الإياب على ملاعب ليستر سيتي وموناكو وريال مدريد وبرشلونة، على الترتيب.

وتقام مباريات جولة الذهاب بدور الثمانية يومي 11 و12 نيسان/أبريل المقبل على أن تقام جولة الإياب يومي 18 و19 من الشهر نفسه.

وتجرى قرعة الدور قبل النهائي للبطولة يوم 21 أبريل، على أن تقام جولة الذهاب يومي الثاني والثالث من ماي وجولة الإياب في التاسع والعاشر من الشهر نفسه ، بينما تقام المباراة النهائية للبطولة في الثالث من يونيو في كارديف عاصمة ويلز.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن