الصحافة المصرية تستفز المغاربة والمنتخب وتتهمهم بممارسة السحر وتسخير الجن




كعادتها بدأت الصحافة المصرية في تأجيج الأجواء قبل اللقاء الذي سيجمع المنتخبين المصري و المغربي يوم غد الأحد، برسم ربع نهاية بطولة إفريقيا للأمم.

موقع اليوم السابع المصرية خرج بكلام غريب حيث اتهم المنتخب المغربي لكرة القدم بممارسة السحر وتسخير الجن، مضيفا ” أن أعمال السحر والشعوذة تسيطر على اللقاء لاسيما أن السحر وتسخير الجان أشهر ما يميز دولة المغرب، وينتشر في كل منزل وتمارسه كل الفئات والأعمار “.

و تابعت كاتبة المقال لبنى عبد الله ، تطاولها على المغاربة والمنتخب الوطني بالقول ” أنه لم يقتصر الأمر علي الشعب فقط، وإنما امتد ليشمل أندية ومنتخبات بلاد المغرب الذى أثبتت وقائع كثيرة أستخدامهم السحر المغربى فالكل يجمع على أن السحرة المغاربة هم ملوك السحر الأسود وأسياد القدرات الخارقة”.

المثير في هذا المقال هو أن الصحافية، أكدت أن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر يمتلك لقب شهيرًا يدعى “جامايكا” منذ أن هاجمه رئيس الزمالك مرتضى منصور وقال عنه إنه يستعين بجني وعفريت يدعى “جامايكا” هو السر وراء تألقه في المباريات.

وتعود القصة إلى قبل 12 عاما، حينما ألقت الشرطة القبض على دجال شهير يمارس العلاج بالسحر في منزله، حيث تم العثور على مقتنيات تخص نجوما كبارا في الكرة المصرية مثل حسام حسن المدير وعصام الحضرى.

وإعترف حينها الدجال إنه يتعامل منذ سنوات مع حسام حسن وعصام الحضري، ويساعدهما علي التألق في المباريات بحصوله علي مقتنيات لهما، وانفجرت القضية جماهيريا خاصة بعد أن أكد الدجال في التحقيقات أنه كان مساهما في تألق عصام الحضري في الملاعب خاصة مع الأهلي، وفق ما ورد في المقال الذي تم حذفه بعد ذلك من الموقع المذكور.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن