نبيل عنكور.. المغربي الفرنسي الذي ينتظر الالتحاق بـ”أسود الأطلس”




أكد نبيل عنكور، اللاعب المغربي المحترف في صفوف فريق كورونا كيليتشي البولوني، تصريحاته الإعلامية الأخيرة التي كشف خلالها رغبة الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، في التحاقه بالمنتخب الوطني المغربي.

في المقابل، نفى عنكور، في تصريح لـ”هسبورت”، أن يكون قد ربط اتصالا بالناخب الوطني، وقال: “أرسلت سيرتي الذاتية إلى مدرب المنتخب المغربي عن طريق وكيل أعمالي الذي بذل مجهودات كبيرة لكي يوصلها، ولا أعلم إلى حدود اللحظة رد فعل هيرفي رونار”.

نبيل عنكور من مواليد تمسمان في منطقة الريف، حصل على الجنسية الفرنسية خلال شهر مارس الماضي، وقد ترك الباب مفتوحا أمام تمثيليته الدولية المرتقبة، وقال في التصريح ذاته: “ما دام أنني لم أتلق دعوة رسمية من المنتخب الفرنسي أو المنتخب المغربي، فليس لدي اختيار لأقوم به”.

وأضاف اللاعب المتأصل من إقليم الدريوش بشمال المملكة: “القلب يميل دون شك إلى المغرب؛ حيث تربطني علاقة وطيدة ببلد النشأة، ولدي جدي وعائلتي هناك. وعلى الرغم من أنني لا أزوره كثيرا بحكم التزاماتي الرياضية، إلا أنني أحضر بين الفينة والأخرى مناسبات عائلية على أرض الوطن”.

وحول وضعه في الدوري البولوني، رفقة فريق كورونا، قال اللاعب المغربي المحترف: “يربطني بفريقي الحالي عقد إلى غاية يونيو المقبل، وأركز في الظرفية الراهنة على بذل قصارى جهدي لتحقيق موسم جيد مع النادي، وأنتظر نهاية الموسم لمناقشة عروض احترافية أخرى”.

جدير بالذكر أن نبيل عنكور التحق بفرنسا في سن الرابعة، وبدأ مساره الكروي رفقة فريق سبورتينغ باستيا الممارس في دوري الهواة منذ سنة 2011، قبل أن يلتحق في يوليوز من سنة 2014 بفريق كورونا كيلستشي في دوري الدرجة الأولى البولوني “إيكستراكلاسا”، بناء على رغبة أحد وكلاء أعماله ذي الأصول المحلية.

هسبورت




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن