الأمن الإسباني یحجز حوالي طنین من المخدرات كانت في طریقھا إلى إسبانيا




حجزت الشرطة الوطنیة والحرس المدني الإسبانیین حوالي طنین من المخدرات، وذلك خلال عملیتین متفرقتین نفذتھما ضد مھربي المخدرات بكل من الجزیرة الخضراء وطریفة.

وقال الأمن الإسباني، في بیان له یوم أمس الثلاثاء 21 نونبر الجاري، أنه تم في العملیة الأولى حجز 1530 كلغ من المخدرات (حشیش) على متن شاحنة صغیرة تم اعتراضھا بعد مطاردة قصیرة من طرف مصالح الأمن على مستوى المنطقة الصناعیة للجزیرة الخضراء، مشیرا إلى أن سائق الشاحنة الصغیرة تمكن من الفرار قبل وصول قوات الشرطة.

أما العملیة الثانیة فنفذتھا قوات الحرس المدني، وتمكنت خلالھا من حجز 440 كلغ من المخدرات (حشیش) كان المھربون قد ألقوا بھا في البحر قرب شواطئ طریفة، وقد انطلقت ھذه العملیة الثانیة مباشرة بعد أن رصد النظام المندمج للیقظة الخارجیة (سیفي) زورقا سریعا كان یقترب من منطقة “غوادالمیسي” بإقلیم طریفة، قبل أن یلوذ الأشخاص الذین كانوا على متنه بالفرار مباشرة بعد محاولة دوریة لقوات الحرس المدني محاصرتھم.

وأضافت مصالح الأمن الإسبانیة في بیانھا، أن ركاب ھذا الزورق السریع تمكنوا من الفرار نحو المیاه الدولیة بعد أن رموا في البحر كمية من المخدرات تزن 440 كلغ تم حجزھا فیما بعد من طرف دوریة الحرس المدني.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن