بسبب عدم قدرته على تلبية رغباتها الجنسية أجنبية تجر زوجها المغربي إلى مخفر الشرطة




في واقعة غريبة ذكرت صحيفة “إل ريستو دي كارلينو”، بمدينة بيزارو الإيطالية، أن مصالح الأمن تلقت شكاية من أربعينية إيطالية تتهم زوجها المغربي بالإهانة والإهمال بعدما عجز عن تلبية رغباتها الجنسية.

ونقلت صحيفة “إل ريستو دي كارلينو” الجهوية، أن الزوجة الإيطالية اتصلت بالشرطة مبلغة عن زوجها المغربي الخمسيني، متهمة إياه بالإهمال والإهانة.

وبالرغم أن الشكاية كانت تبدو في ظاهرها شكاية عادية مثلها مثل العشرات من الشكايات التي تتلقاها ذات المصالح الأمنية في إطار الخصومات الزوجية لولا أن الزوج المغربي بدوره قام بالاتصال بمصالح الكربنييري مبلغا بدوره عن زوجته فيما يشبه إخلاء للذمة من اتهاماتها له.

ذات الصحيفة قالت أن وحدة الشرطة التي تدخلت لفض النزاع بين الزوجين اعتقدت بداية أن الأمر يتعلق ب “مقلب مضحك” معد سلفا، قبل ان تكتشف السبب الحقيقي لتبادل الاتهامات بين الزوجين.

المهاجر المغربي قال لعناصر الشرطة أن اتهام زوجته له بالإهانة والإهمال في حقيقته نابع من عجزه على تلبية طلباتها الجنسية “المبالغ فيها” بحسب تعبيره، موضحا أنه يتعرض لـ “عنف جنسي” حقيقي من قبل زوجته التي تطالبه بأربعة لقاءات جنسية يوميا بينما اتفاقه معها كان على أساس لقاء جنسي واحد فقط كل يومين.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن