هل ستعود فنانة الراب السابقة Diam’s الى الساحة الفنية بعد أن أعلنت إسلامها وإعتزالها قبل 10 سنوات ؟




في مقابلة مع جريدة Le Journal du Dimanche الفرنسية , أكدت الفنانة Mélanie Georgiades الملقبة ب Diam’s على ثقتها التامة بمنتوجاتها الفنية و صرحت بمعلومات عن اصدارها لمجموعة فنية جديدة, وقد كان اخر ظهور فني لها سنة 2012 قبل ان يقل ظهورها شيئا فشيئا في الساحة الفنية . فبعد حوار لها قبل سنتين و نصف مع البرنامج التلفزي sept à huit , وافق مترجم La Boulette على وضع ثقته و التنازل لمقابلة عايدة الطويهري صحفية جريدة Le Journal du Dimanche اليوم 29 من اكتوبر.

بدأت Diam’s مغنية الراب السابقة بالإجابة على شائعات تترد في الأوساط الفنية على صدور البوم جديد لها بعد غيابها عن الساحة الفنية ,حيث صرحت قائلة انها شائعات لا أساس لها من الصحة و أضافت قائلة ” الناس لا يستطيعون تقبل فكرة ان البعض يجدون سعادتهم في اشياء بديلة غير الشهرة و البحث الغير المحدود عن المال .. أشياء أخرى غير ذلك تشغل تفكيري” وأضافت بأن منتوجها الجديد الذي اطلقت عليه اسم «Mel By Mel» سيكون عبارة عن نصوص طويلة و قوافي قصيرة , حيث اكدت ان هذا المشروع لا علاقة له بالربح المادي فما كسبته في الماضي سيمكنها من العيش في هناء , و أقرت Diam’s أن طموحها القادم يتمثل في إطلاق مجموعة خاصة بملابس الاطفال.

فعلى الرغم من اعترافها بعدم توقفها عن الكتابة , أكدت Diam’s قائلة ” انا لا استمع للراب , لا احبذ ما تنقله هذه الحركة من عنف و استهلاكية .. اظن ان الراب يمكن له ان يغير شيئا من الحقائق المؤلمة التي تظهر ساذجة في يومنا هذا ” , و زيادة على هذا لم تعد تجمع ربة العائلة Diam’s اي علاقة بهذا الوسط.

و كدليل على رغبتها في التركيز في اشياء اخرى تجعلها اكثر سعادة لن تهتم Diam’s بحضور حفل تقديم الجوائز NRJ في الرابع من نوفمبر القادم على TF1 , على الرغم من حيازتها لثلاث جوائز من نفس الحفل قبل عشر سنوات من الان.

و اخيرا وافقت مغنية الراب السابقة على التحدث عن قرارها في وضع الحجاب سنة 2008 لتقول ” احاول فهم نظرات الناس المختلفة و المتنوعة بين التقبل و اللطافة أو القلق و الكره..”.

وكان اخر منشور لها السنة الفارطة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك نشرت رسالة تسامح حول موضوع البوركيني الذي اثار جدلا واسعا ,تعود اخر مقابلة لDiam’s الى ماي من سنة 2015 مع صحفي ومقدم sept à huit تييري ديمايزيير بهدف تقديم و تعزيز سيرتها الذاتية.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن