السجن لـ 40 شهرا على مغربي بتهمة التسول بإيطاليا




أدانت محكمة مدينة بولصانو الإيطالية، عشريني مغربي بالسجن لمدة ثلاث سنوات و أربعة أشهر نافذا ، إثر ممارسته التسول بشوارع المدينة بالرغم من الإنذارات المتكررة التي وجهت له من قبل مصالح الأمن، وفقا لما ذكرته صحيفة “ألتو آدجي” المحلية .

وكانت المصالح الأمنية ببولصانو ونواحيها ، قد تلقت في نهاية السنة الماضية بلاغات من قبل بعض الأشخاص تعرضوا للازعاج من قبل الشاب المغربي الذي كان عادة ما يلتجأ إلى أساليب العنف والشتم في حق كل من يرفض التجاوب معه في تسوله، بحسب ما أورده ذات المصدر .

و قامت عناصر الأمن بإيقاف المهاجر المغربي بعدما ثبت استعماله العنف في حق بعض الأشخاص من كبار السن، و تم اعتقاله في يناير الماضي لمدة شهر، إلا أنه سرعان ما استأنف “نشاطه” بنفس الطريقة ليتم إيقافه في مارس الماضي ، حيث تم عرضه على أنظار المحكمة في قضية استعجالية انتهت بإدانته أول أمس الإثنين بـ 3 سنوات وأربعة أشهر سجنا نافذا، يضيف ذات المصدر .

وبمقابل ذلك، قالت ذات الصحيفة إن المهاجر المغربي يتواجد حاليا في حالة سراح وبالرغم من إدانته فإنه وفق المساطر القضائية بإمكانه أن يبقى خارج السجن حتى يصبح الحكم نهائيا إذا ما قرر الإلتجاء إلى محكمة النقض، وهو ما يعني مواصلته التسول بالرغم من إدانته.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن