اعتقال أربعة مغاربة بينهم فتاة لتورطهم في تشكيل شبكة دولية للاتجار بالمخدرات بميلانو




ألقت عناصر الكربنييري القبض على أربعة مهاجرين مغاربة من بينهم فتاة ، بشمال مدينة ميلانو ، إثر تورطهم في تكوين شبكة دولية لترويج المخدرات، حيث تم الحجز على حوالي  260 كيلو غرام من مخدر الحشيش قدرت قيمته بحوالي 2 مليون يورو، كان يحتفظ بها المهاجرون الأربعة في بيوتهم، وفقا لما ذكره الموقع الإخباري “كورييري” نقلا عن مصادر قضائية بمدينة مونزا .

و قامت عناصر الكربنييري التابعة لبلدة “سيرينيو” يوم الأحد الماضي بمداهمة بيت يقيم به “كوبل” مغربي ببلدة “بارلاسّينا” ، عبد الرزاق ص. و هاجر ل، حيث حجزت  على كيلوغرامين ونصف من الحشيش ومبلغ 7 آلاف يورو كان يحتفظ بها الشابين المغربيين اللذان لا يتجاوز عمرهما 22 سنة في صندوق تحت السرير ، يضيف ذات المصدر.

وفي سياق متصل ، قامت ذات العناصر بمداهمة منزل ببلدة “تشيزاتي” حيث كان يقيم المهاجران المغربيان محمد ز.، 36 سنة، و زهير ا. ،21 سنة، حيث حجزت على  255 كيلوغرام من الحشيش كانت معدة بشكل جيد داخل صندوق إحدى العربات ذات الحجم المتوسط (فاركونيت).

ويعتقد  المحققون أن المهاجرون المغاربة الأربعة كانوا يشرفون على شبكة واسعة لترويج المخدرات بالجملة بمنطقة مونزا بريانصا شمال ميلانو  .

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن