عشرات من ممتهني التهريب المعيشي يحتجون أمام معبر مليلية لعدم السماح لهم بالدخول




خرج العشرات من المواطنين من ممتهني التهريب المعيشي قرب المعبر الحدودي باب مليلية، احتجاجا على عدم السماح لهم بالدخول، بعد قرار جديد أصرته السطات الاسبانية لمدينة مليلية المحتلة  .

وقال المواطنون في تصريحات لوسائل إعلامية ، إن السلطات الاسبانية قامت بمنع دخول ممتهني التهريب المعيشي ابتداء من الساعة الحادية عشر بالتوقيت المغربي بدل الساعة 12 كما هو معتاد دون أن تعلمهم بذلك في حين تركت اصحاب السيارات الحاملة للترقيم الاسباني بالدخول بدون أية مشاكل ونفس الشيء بالنسبة للراجلين حيث منعت عددا كبير منهم من الدخول باستثناء الحاملين لبطاقة الاقامة الاسبانية او تأشيرة شينغن.

وأكدت السلطات المحلية والامنية التي تدخلت من اجل تهدئة المواطنين، أنها ستقوم  بعقد لقاءات مع الجانب الاسباني بهدف  ايجاد حل عمل لهذا المشكل خاصة وان المئات من الاسر تعيش من هذه المهن والمهن ذات علاقة بها.

وتجدر الاشارة الى أن السلطات الاسبانية كانت قد وضعت توقيتا يبتدأ من الساعة السادسة مساء الى حدود الثانية عشر زوالا من اجل الدخول الى مليلية بالنسبة لسيارات ممتهني التهريب المعيشي على أن تبدأ في الخروج ابتداء من الساعة السابعة صباحا.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن