بعدما أنقذ طفلها من الموت قام باغتصابها..قصة أشهر جراحي القلب مغربي الأصل بلدن يستغل مهنته لتنفيذ جرائمه




بعدما أنقد إبنها من الموت ، استغل أشهر جراحي القلب بلندن ذو الأصول المغربية ،  محمد عمراني (53 عاما)، هذا الفعل الذي يبقى زاجبا مهنيا، وقام باغتصاب أم الطفل وهي سيدة بريطانية قائلا لها: “أنت مدينة لي”، وفقا لما تداولته وسائل إعلامية مختلفة .

وتقدمت الضحية بدعوي ضده للمحكمة البريطانية، حيث سردت تفاصيل حادثة الاعتداء الجنسي التي نفذها الجراح عليها في مكتبه بينما كان لا يزال يرتدي قفازاته الطبية ، موضحة أن الطبيب الجاني تهجم عليها على الأريكة حيث كانت تجلس وشرع في تقبيلها ولمسها قبل أن يخبرها بأنه سيمارس الجنس معها رغم إصرارها له أكثر من مرة بأن يتوقف ومحاولتها إبعاده، لكنه كرر لها 3 مرات جملة “أنت مدينة لي”، في إشارة إلى العملية الجراحية الناجحة التي أجراها لابنها منقذا حياته من الموت .

و اكشفت سجلات المحكمة أنها ليست الشكاية الأولى من نوعها على هذا الجراح، إذ أنه 5 سيدات اشتكين عليه، حيث مارس أكثر من اعتداء وانتهاك واغتصاب على مدى 13 عاما، محتميا بمنصبه كأحد أشهر الجراحين في لندن.

ويحاكم عمراني بـ 11 تهمة اعتداء جنسي نفذها بين أعوام 2001 و2014، كما بادر المجلس الطبي العام في بريطانيا إلى فصله العام الماضي عن العمل وتعليق رخصته الطبية حتى تستكمل المحكمة جلساتها وتصدر قرارها بشأنه.

 

 

وتتابع وسائل الإعلام البريطاني مجريات القضية التي هزت الرأي العام بسبب مكانته المرموقة وسمعته اللامعة كجراح بارع.

يذكر أن عمراني يشتهر بتنفيذه أول عملية استبدال مزدوج لصمامات القلب مستخدما جراحة ثقب المفتاح العام 2007، إلى جانب إجرائه عمليات كثيرة.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن