يوسف..مغربي يدير مرافق هيئة الطيران الإماراتية




استطاع يوسف بوعابيدي، أن يتبوأ مكانة مهمة بهيئة الطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، باعتباره المغربي الوحيد المشتغل بهذه الهيئة التي تمكنت مؤخرا من نيل جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، والتي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة حاكم دبي منذ عام 2009.

وينحدر  بوعابيدي، الذي لم يتجاوز سن 30 ، من مدينة وادي زم، وبعد نيله لشهادة في الهندسة الكهربائية انتقل صوب دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2008، حيث عمد بعدها لمتابعة دراسته في جامعة “كمبريدج” في دبي بالموازاة مع عمله في مجال الصيانة بالهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، قبل أن يتكلف بإدارة المرافق بالهيئة بكل من أبو ظبي ودبي.

و أكد يوسف في حديث صحفي له ، أن المعايير المعتمدة لنيل جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ليست بالأمر الهين، حيث يتطلب الأمر مجهودا كبيرا وجدية في العمل وحرصا على الإتقان.

وأوضح بوعابيدي، الذي حضر حفل تكريم المتوجين بالجلباب التقليدي المغربي، أن لجنة من مكتب الشيخ محمد بن راشد حلت بالهيئة طيلة أيام واطلعت على مجموع التقارير والإحصاءات خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لتخلُص إلى تتويج هيئة الطيران المدني بجائزة أحسن هيئة تضم 500 موظف، بالإضافة إلى تتويج مديرها العام محمد السويدي باعتباره أحسن مدير عام.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز دور المؤسسات الحكومية الاتحادية في خدمة جميع فئات المجتمع، ونشر الوعي بمبادئ التميّز وأهميته للحكومات الحديثة وتنمية القدرات اللازمة لدفع عجلة التميز في جميع مؤسسات الحكومة الاتحادية.

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن