الأمير مولاي هشام يعرض منزله للبيع مقابل 2 مليار سنتيم بأمريكا..صور




يعرض الأمير مولاي هشام، ابن عم الملك محمد السادس، منزله في بلدية برنستون، الواقعة في ولاية “آيوا” في الولايات المتحدة الأميركية، للبيع مقابل مبلغ 2.25 مليون دولار (أكثر من 2 مليار سنتيم)، بحسب ما كشفه موقع أمريكي خاص ببيع العقارات.

وقرر  صاحب كتاب “يوميات أمير منبوذ”، بيع منزله الذي يعود تاريخ بنائه إلى 87 سنة، بعد أن قضى داخله أزيد من 37 سنة، خلال دراسته في جامعة برنستون، حيث كان يفصله على الحرم الجامعي أقل من كيلومترين فقط، قبل أن يعود للعيش داخله بعد حصوله على دراسات عليا في العلوم السياسية سنة 2002.

ويتكون المنزل الفخم من ستة غرف نوم، وسبعة حمامات، ومكتبة وشرفة زجاجية مع حوض سباحة داخلي.

يشار أن الأمير مولاي هشام، أصدر نونبر من سنة 2015، النسخة العربية من كتابه، الذي كسر تقاليد الأسرة الملكية بالتحفظ والتزام الصمت.

واختار الأمير أن يصدر الكتاب من لبنان، عن دار النشر “الجديد”، تحت عنوان “سيرة أمير مُبعد”، مؤكدا أنه “مع صدور النسخة العربية من كتابي سيرة أمير مُبعد أعود إلى بيتي الحضاري وإلى كنف اللغة العربية”.

منزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشام-منزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشاممنزل مولاي هشام

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن