مجموعة العمران تخصص قافلة لتطوير علاقات القرب مع الجالية المغربية بدول المهجر




حطّت قافلة مجموعة العمران، أمس الاثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس؛ وهي المحطة المخصصة للمغاربة المقيمين بفرنسا، وفقا لبلاغ لمجموعة العمران، توصلت به جريدة هسبريس.

ومن المرتقب أن تمتد فعاليات الدورة الرابعة لهذه القافلة إلى متم دجنبر 2017، بحيث ستحط رحالها للقاء المغاربة المقيمين بعدد من المدن الفرنسية مثل مدينة ليل وبوردو ومارسيليا وستراسبورك، وكذا أهم المدن بكل من إيطاليا (تورينو وبولوني) وإسبانيا (برشلونة والجزيرة الخضراء) ومدينة دوسلدورف بألمانيا.

وقال بدر كانوني، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران في ذات البلاغ ، إن المجموعة على تطوير علاقات القرب مع الجالية المغربية بدول المهجر وتمكينها من الاستفادة من كل فرص الاستثمار التي توفرها المجموعة من خلال برامجها العقارية وتجزئات السكن والأنشطة الاقتصادية بكل جهات المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة العمران لإحداث فرع لها بالعاصمة الفرنسية منذ سنة 2007 كان لها أثر إيجابي من خلال مواكبتها واستجابتها لطلبات الجالية المغربية المقيمة هناك، سواء في مجال السكن أو فيما يخص تسهيل إقامة مشاريع استثمارية عبر توفير قطع أرضية للأنشطة الاقتصادية ولإقامة مشاريع مدرة للدخل.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن