تشكيك في فيديو “الطفل الجبار”.. ورد من الوالدين




أبدى بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شكوكا تجاه صحة فيديو “الطفل الجبار” الذي تناقلته وسائل الإعلام على نطاق واسع، إلا أن الوالدين أكدا أن اللقطات صحيحة وغير مزيفة.

والفيديو شاهده نحو 12 مليون شخص على حساب والد الطفلين في موقع يوتيوب، يظهر فيه “الطفل الجبار” وهو ينقذ شقيقه من الموت بعد أن سقطت عليه خزانة.

وأثارت اللقطات إعجاب الآلاف، إلا أن البعض سارع إلى التشكيك في صحة الفيديو، الذي نشرته مواقع إلكترونية ومحطات إخبارية عربية وأجنبية.

وطبقا لما أوردت صحيفة “ديلي ميل “البريطانية، الخميس، فقد اعتمد المشككون في وجهة نظرهم على أن الكاميرا كانت موجهة صوب الخزانة، التي بدت فارغة على غير العادة في أثاث المنازل.

ومما زاد في شكوك الكثيرين هو أن والد الطفلين يعمل في شركة مهمتها مراقبة المنازل، ما يؤكد عدم صدقية الفيديو حسب اعتقادهم.

وتساءلوا:” لماذا لم يهب الوالدان بعد أن سمعا الصوت الناجم عن سقوط الخزانة؟”.

في المقابل، أكد والد الطفلين في مقابلة مع شبكة “سي. أن. أن” الأميركية أن الفيديو لم يكن خدعة وجرى التقاطه بمحض الصدفة، وأشاد بتصرف طفلهما لإنقاذ شقيقه.

وقال “إنه من المفارقة أن يحدث أمر منزلي متصل بالأمر الذي أعمل فيه”، في حين أكدت الأم أنها هرعت إلى غرفة الطفلين عندما شاهدت صور الحادث على هاتفها المحمول.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن