مغاربة جرحى ضحايا الهجوم الإرهابي يشكرون الملك من إسطنبول




قالت “وكالة المغرب العربي للأنباء”، أمس الثلاثاء، إن “المغاربة الأربعة الذين أصيبوا بجروح خلال الهجوم الدامي الذي ضرب إسطنبول، ليلة رأس السنة، يعربون عن فخرهم الكبير لعطف الملك محمد السادس. والتمسوا من سفير المغرب بأنقرة، منور عالم، الذي كان مرفوقا بالقنصل العام للمغرب بإسطنبول، امحمد إفريقين، إبلاغ الملك بمشاعر الامتنان والولاء والتشبث الراسخ بأهذاب العرش”.

وكان محمد السادس قد أعطى تعليمات للتكفل بنقل جثامين المواطنين المغاربة الذين قتلوا في هذا الهجوم الإرهابي، الذي استهدف إحدى الملاهي الليلية في إسطنبول، وكذا بمصاريف استشفاء المواطنين المغاربة الذين أصيبوا بجروح في هذا الاعتداء الدامي.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية في قصاصتها، أن سفير المغرب بأنقرة والقنصل العام للمغرب بإسطنبول قاما بجولة في مختلف المستشفيات التي يتلقى فيها المواطنون المغاربة العلاج، بهدف الاطلاع على وضعهم الصحي. ونقل المصدر نفسه تصريحا للسفيرعالم قال ضمنه إن هذه الزيارة تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية بهدف الاطلاع على الوضع الصحي لجرحى هذا الاعتداء، كما عبر عن شكره للمسؤولين والأطقم الصحية للمؤسسات الاستشفائية التركية لتعبئتهم، والجهود التي بذلوها لتقديم العلاجات الضرورية للضحايا.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن