الشرطة الألمانية تطلب المساعدة في التعرف على شاب دفع بوحشية فتاة على درج محطة مترو .. وصحيفة تنفي مزاعم أنها مهاجرة مسلمة




​​طلبت الشرطة في العاصمة الألمانية برلين المساعدة من المقيمين في البلاد في التعرف على شاب قام بمهاجمة فتاة ودفعها بوحشية من على درج محطة “هيرمان شتراسه” في السابع والعشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول الماضي على الساعة 00:20 ليلاً.
ونشرت الشرطة فيديو يظهر الحادثة، وكيف أن مجموعة من الشبان اقتربت من الفتاة التي كانت تتابع بشكل اعتيادي النزول للمحطة عندما اقترب أحدهم وركلها في ظهرها، ما أدى إلى سقوطها أرضاً، فيما تابع المهاجم الذي كان يحمل زجاجة مشروب طريقه مع أصحابه وهو يدخن.

وسارع المارة إلى مساعدة الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً، واتصلوا بالشرطة والمنقذين. وتم نقل الضحية إلى المشفى لتلقي العلاج. ودعت الشرطة أيضاً السكان إلى الإدلاء بأي معلومات تفيد بتحديد هوية المرافقين للمهاجم أو مكان إقاماتهم، كما طالبت من كان في مكان الحادثة حينها وراقب ما جرى إلى تقديم معلومات عن السياق الذي جرت فيه.

وكانت صحيفة ”بي تزت” البرلينية التي كانت السباقة في نشر تقرير إخباري عن الحادثة، قد كذبت يوم أمس الأربعاء إشاعات انتشرت على مجموعات فيسبوك عربية تزعم بأن الضحية كانت لاجئة سورية او مهاجرة مسلمة، وتعرضت للاعتداء لأنها ترتدي الحجاب، وأن المهاجمين من النازيين الجدد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يبدو أن هذه الصفحات والمعلقين عليها تكهنوا بأنه غطاء للرأس بسبب ارتداء الفتاة لمعطف ذو قبعة كبيرة وسوداء. وأكدت ”بي تزت”أن النيابة العامة ببرلين أكدت لها أن الفتاة المصابة ليست مهاجرة كما أنها ليست من لاجئة.

للإدلاء بأية معلومات يمكن الاتصال بالشرطة الجنائية في برلين – كرويسبرغ على الرقم (030) 4664 – 57 11 00 أو أي مركز شرطة.

(منبر الجالية المغربية عن دير تلغراف وموقع فوكوس، صحيفة “بي تزت”، الفيديو للشرطة الألمانية)




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن