الفاعلة السياسية الإيطالية سعاد السباعي تشكك في تحريات  الشرطة الألمانية في حادثة برلين




أبدت سعاد السباعي الفاعلة السياسية الإيطالية ذات الأصول المغربية ملاحظة غريبة عن خبر كيفية توصل شرطة برلين إلى تحديد المتهم رقم واحد في حادثة الشاحنة التي شهدتها العاصمة الألمانية مساء الإثنين الأخير وأودت بحياة 12 شخصا.

 

السباعي من خلال صفحاتها على المواقع الإجتماعية تعليقا منها على خبر عثور عناصر الشرطة الألمانية على وثيقة شخصية لمهاجر تونسي يعتقد أنه كان منفذ الجريمة بأحد أسواق برلين، متسائلة عن ما أسمته ب “اللامبالاة التي تميز الإرهابيين” إلى درجة أنهم يتركون أوراق هويتهم الشخصية في مسرح الجريمة.

وعادت السباعي على موقع الفيسبوك لتطلب رأي متتبعيها في الظاهرة التي أصبحت متلازمة للأعمال الإرهابية “ترك أوراق الهوية الشخصية في مسرح الجريمة” في السنة الماضية كوليبالي بفرنسا والآن إرهابي برلين تضيف ذات الفاعلة السياسية بحزب رابطة الشمال العنصري.

هذا وكانت شرطة برلين أعلنت أنها عثرت على وثيقة هوية شخصية لأحد المهاجرين التونسيين يدعى “أنيس عمري” 24 سنة، وقد أصدرت أمر البحث عنه بحيث يرجح المحققون أن يكون هو من قام بسياقة الشاحنة التي دهست أحد أسواق عيد الميلاد ببرلين مساء الإثنين الأخير، بعد أن يكون قام بالسيطرة عليها وقتل سائقها البولوني.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن