مجموعة “هيلتون وورلدوايد” تعزز تواجدها بالمغرب بافتتاح فندق “هيلتون طنجة سيتي سانتر”




افتتحت مجموعة “هيلتون وورلدوايد”، يوم الأربعاء، وحدتها الفندقية الجديدة “هيلتون طنجة سيتي سانتر”، والتي تبلغ قدرتها الإيوائية 180 غرفة وجناحا.

واعتبر نائب رئيس العمليات في مصر وشمال إفريقيا بمجموعة “هيلتون”، مهاب غالي، أن المجموعة تعمل على ضمان “تواجد حيوي بطنجة من خلال افتتاحها لثلاثة فنادق من فئات مختلفة”، مشيرا إلى أنها ستدعم هذا التواجد بحملة دعائية لوجهة طنجة السياحية.

بالإضافة إلى فندق “هيلتون طنجة سيتي سانتر”، افتتحت المجموعة، التي تتواجد بالمغرب منذ عام 1967، السنة الماضية فندق “هيلتون غاردن إن”، كما ستفتح الصيف المقبل فندقها الثالث “هيلتون” بالمنتجع السياحي هوارة (جنوب طنجة) بطاقة إيوائية تفوق 300 سرير و50 إقامة سياحية.

وتشغل مجموعة هيلتون بالمغرب، من خلال فندقيها بطنجة، أزيد من 300 شخص بدوام كامل، 99 في المائة من بينهم مغاربة.

وأضاف غالي أن “المجموعة تركز على المغرب باعتباره بلدا سياحيا بامتياز”، موضحا أنها “شريك للمغرب وستساهم في نهضة السياحة بالبلد”.

من جانبه، اعتبر رئيس “هيلتون وورلدوايد” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رودي ياغرسباخر، أن المجموعة “منخرطة بقوة في السوق السياحية المغربية”، مبرزا أنها تتوفر الآن على فندقين بطنجة، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق أخرى في طور الإنشاء بكل من طنجة والدار البيضاء وأكادير.

وأوضح أن المجموعة تسعى خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى رفع وحداتها بالمغرب إلى 7 فنادق موزعة على مختلف الجهات، مشيدا بالدينامية السياحية التي تشهدها المملكة.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن