مهاجرة بأولاد تايمة تتعرض ل ” الكريساج” واللصوص أحرار




لازالت المواطنة المغربية ” نعيمة” المهاجرة بدولة الامارات العربية المتحدة، تتردد على مفوضية الامن بأولاد تايمة اقليم تارودانت، من أجل البحث عن مصير شكايتها التي تقدمت بها لدى نفس المصالح، بخصوص تعرضها ل ” الكريساج” من طرف شخصين كانا على متن دراجة نارية س 90، قاما بتعنيفهأ في الشارع العام، وسلبها حقيبتها التي تحتوي جواز سفرها ووثائق اقامتها بدولة الامارات ومبلغ مالي وهاتف نقال، بعد ان هدادها بواسطة ” سيف” ان هي طالبت النجدة، قبل ان يلوذا بالفرار .

وفي اتصال هاتفي مع الجريدة أكدت المواطنة الضحية انه مند شهر ابريل الماضي وهي تنتظر استرجاع وثاىقها واعتقال الجناة ، لكن لا شيء تحقق الى حدود كتابة هذه السطور .

مضيفة انه مهما ان عدد من اللصوص يتم اعتقالهم بشكل اسبوعي من قبل المصالح الامنية ، لكن هذه الاخيرة لا تستدعيها من أجل التعرف على هؤلاء ،على أمل اعتقال الجناة التي تعرفت على ملامح أحدهما وهو في العشرينيات من عمره، يعتقد انه ينشط اجراميا بحي التقدم وسط المدينة، كما انه يتردد على ملهى للالعاب بقسارية قرب محطة سيارات الأجرة .

وتناشد المواطنة المسؤولين الأمنيين التعجيل بتوقيف الجناة خصوصا انهم لازالوا يتحركون بكل حرية بداخل المدينة بحثا عن ضحايا أخرين، وتمكينها من استرجاع وثائق سفرها، خصوصا أن هذه الاخيرة قد تعرضت لأضرار بعد غيابها عن عملها بدولة الامارات.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن