جدة إنجليزية تتزوج من شاب نيجيري يصغرها 45 عامًا .. ولكن ماذا حدث بعد عقد قرانهما؟!




أصيبت جدة إنجليزية في الـ 72 من عمرها تزوجت من شاب إفريقي في الـ 27 من عمره بالاكتئاب والحزن العميق، بعد أن رفضت السلطات في بريطانيا إعطاء تأشيرة دخول لزوجها.
وتعهدت الجدة لست أحفاد مواصلة القتال للحصول على تأشيرة لزوجها النيجيري الجديد، الذي يبعد عنها بنحو 4000 ميل، للعيش معها في منزلها ببريطانيا بعد عقد قرانهما منذ عدة سنوات.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تزوجت أنجيلا نواشوكو، زوجها سغ نواتشوكو في أفريل 2015، بعد ثلاثة أشهر فقط من إضافتها له على الفيسبوك وحدثت محادثة.

تقول السيدة المسنة إنها أنفقت 20 ألف جنيه استرليني عليه وعلى زفافهما، بما في ذلك مصروفات المحامين للمساعدة في استخراج التأشيرات والرحلات لزيارتها.

وأوضحت الجدة أنها تركت وحيدة ومعزولة بعد انهيار زواجها، لتلقى بزوجها الشاب بعد ستة أشهر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتبدأ قصة حبهما على حد وصفها.

وتابعت “أنجيلا ” حديثها قائلة: “على الرغم من الفجوة الكبيرة في سننا، تواصلنا حقًا على على ما يرام، ولم أتمكن من منع مشاعري تجاه وبدأت في الوقوع فى الحب الشاب وفي نهاية قررت أن أتزوجه وهذا ما حدث بالفعل”.

وأفادت الصحيف البريطانية أن “أنجيلا” سافرت إلى نيجيريا لعقد قرانها مع حبيبها الشاب خلال رحلتها إلى هناك ومنذ ذلك الحين لم ير بعضهما سوى مرتين على مدار تلك السنين.

وأشارت “ديلي ميل”، إلى أن السيد نواشوكو حرم من الحصول على تأشيرة سياحية لرؤية زوجته، وتم رفض طلباتهما لأنه يعتقد أنهما لن يحصلوا على دعم مالي.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن