العربية للطيران – المغرب: تطلق أربعة خطوط مباشرة نحو فرنسا وإسبانيا انطلاقا من مدينتي فاس وطنجة




طلقت “العربية للطيران – المغرب”، شركة الطيران ذات التكلفة الاقتصادية المنخفضة بالمنطقة، أربعة خطوط جوية مباشرة انطلاقا من مدينتي فاس وطنجة، وذلك في مرحلة جديدة ضمن استراتيجيتها الخاصة بتطوير أنشطتها بفرنسا وإسبانيا.

وأفاد بلاغ للشركة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، اليوم الخميس، أن الأمر يتعلق بخطوط جوية مباشرة: فاس-باريس، وفاس-بوردو، وطنجة-باريس، وطنجة-مالقة، مسجلا أن هذا الإعلان يأتي في الوقت الذي تحظى فيه هذه الوجهات باهتمام كبير. 

 

وأوضح المصدر أن شركة “العربية للطيران- المغرب”، ستتمكن من خلال إطلاق هذه الخطوط بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، من تعزيز شبكتها بكل من فرنسا وإسبانيا، كما سيصبح عدد وجهات الشركة نحو فرنسا ستة وجهات.

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الخطوط الأربعة، التي بدأ العمل بها فعليا في الرابع من دجنبر الجاري، ستساهم في تعزيز التبادل الاقتصادي والثقافي والسياحي بين المغرب وفرنسا وإسبانيا.

 

ونقل البلاغ عن الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي، قوله إن ”هذه الخطوط من شأنها تعزيز الخدمات التي نقترحها على زبنائنا بالمغرب الراغبين في السفر إلى فرنسا وإسبانيا”، مضيفا أن الأمر يتعلق “بمرحلة جديدة ضمن استراتيجيتنا الخاصة بتطوير شبكتنا نحو أوروبا”.

 

يشار إلى أن “العربية للطيران- المغرب”، العضو في مجموعة العربية للطيران والتي يوجد مقرها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تعد شركة رائدة في مجال الرحلات منخفضة التكلفة بالمغرب.

وقد تم إطلاق خدمات شركة “العربية للطيران- المغرب”، التي تركز على “توفير الراحة وأعلى جودة مقابل أفضل سعر”، بالمغرب في أبريل 2009.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن