إيرلندا توافق على تسليم أشهر زعيم مافيا مغربي للسلطات الهولندية




وافقت السلطات القضائية الايرلندية الخميس الماضي، على تسليم اشهر مطلوب مغربي للسلطات الهولندية، لتورطه في العديد من الجرائم على اراضي المملكة.
وافادت وسائل اعلام ايرلندية ان هيئة المحكمة رفضت جميع الاعتراضات التي قدمها محامي المطلوب “نوفل فصيح” لمنع تسليمه للسلطات القضائية الهولندية.

وكان “فصيح” قد أُعتقل في أبريل الماضي في دبلن، وعثر بحوزته على ثلاث ساعات من نوع “مايكل شومخار” التي يصل ثمن الواحدة منها 40 الف يورو، وساعتين من نوع “روليكس” تبلغ قيمتها 43 الف يورو.

وحسب ما علمته شبكة دليل الريف، من مصادر صحفية، فان الشرطة الهولندية تتهم “فصيح” بالوقوف وراء اغتيال “سمير بويخريشن” الملقب بـ “سكارفيس” في ماربيا باسبانيا في غشت من سنة 2014، اضافة الى 12 تهمة اخرى تتعلق بحيازة الاسلحة والاتجار في المخدرت.

وكانت الشرطة الايرلندية تمكنت من احباط محاولة لتحرير الموقوف من سجنه في دبلن، بعد توصلها بمعلومات استخبارتية تفيد بدخول أفراد عصابة من أمريكا اللاتينية الى الاراضي الايرلندية لتحرير المعتقل المغربي وذلك اثناء نقله من السجن الى المحكمة للاستماع اليه في التهم الموجهة اليه من قبل السلطات الهولندية.

فيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=3dmbyjY-uPg




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن