المافيا الأمريكية والإيطاليا ترسل تهديد شديد اللهجة إلى داعش




قامت عصابات نيويورك بإرسال تهديد شديد اللهجة إلى داعش وإلى عناصرها، حيث أكدت لهم أنه سيكونون بمرصادهم ما إذا كانوا يخططون لتنفيذ عمليات جهادية في نيويورك أو إيطاليا.

وصرح دْجوفانّي غامبينو، وهو نجل زعيم في مافيا “غامبينو”، أن وضعية المافيا أصبحت أحسن بكثير من مكتب التحقيقات الفيدرالي أو الأمن الوطني، مشيرا بذلك أنهم يستطعون حماية مواطني نيويورك أفضل من الأجهزة الأمنية.

وأكد دجوفانّي في مقابلة مع “بي سي نيوز” أن أجهزة الأمن يتدخلون بعد فوات الأوان مبررا بذلك أنهم لا يرون الصورة الكاملة بسبب غياب الذكاء، وأشار بذلك إلى الهجمات التي تلقتها فرنسا في 13 من نوفمر الماضي، والذي أكد من خلالها أنه يجب على الدول أن تكون حذرة أكثر من أي وقت مضى.

وعلق غامبينو أن العالم الآن أصبح أكثر خطورة مؤكدا بذلك، أن المواطنين الآن في جميع أحياء نيويورك الذين لهم علاقة بالمافيا محميين من الإرهابيين، حيث أن عناصر داعش تهاب مافيا صقلية، في إشارة له أن داعش لم تقدم على عمليات إرهابية في إيطاليا رغم أنه من بين الدول المستهدفة، وذلك نظرا لأن داعش لديها تخوف من المافيا الإيطالية.

في إشارة له أنه رغم أن المافيا لديها سمعة سيئة جدا، إلا أنها تستطيع حماية المواطنين من كل أذى يحيط بهم، مؤكدا بذلك أن الإرهاب أصبح ينتشر في كل دول العالم وأنه على المافيا إبراز قوتها لحماية المواطنين.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن