بالفيديو: لحظة سقوط امرأة وطفلها من سيارة وسط الشارع




في مشهد صادم، سقطت امرأة وطفلها من المقعد الخلفي لسيارة كان يقودها زوجها بعد أن قام الأخير بالانعطاف بالسيارة إلى الخلف بشكل مفاجئ.

وأظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، السيارة وهي تقف على جانب الشارع قبل أن ينعطف بها سائقها فجأة 180 درجة ما أدى إلى سقوط زوجته وطفلها الذي كانت تحمله وسط الشارع.

وقد توقف السيارة على الفور وخرج السائق منها لمساعدة زوجته وطفله. يذكر بأن الحادث وقع في مدينة سيفاستبول الروسية بعد أن قام سائق السيارة بالتفاف مفاجئ أطاح بزوجته وطفله إلى خارج السيارة.

ويعتقد بأن المرأة اتكأت على مقبض باب السيارة بعد التفافها مما أدى إلى فتح الباب وسقوطها. وقال أحد المعلقين على الفيديو: ” يجب إقفال أبواب السيارة الخلفية على الدوام سواء أكان الركاب أطفالاً أو كباراً” بينما أنحى معلقون آخرون باللائمة على والدة الطفل التي لم تضع طفلها في المقعد المخصص للأطفال.

من الجدير بالذكر بأن المرأة والطفل أصيبا بجروح طفيفة في الحادث ونقلا إلى المستشفى للاطمئنان على صحتهما وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=310htCP3hCc?iv_load_policy=3&modestbranding=1&rel=0&showinfo=0&wmode=transparent&w=590&h=360]

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن