سكينة شيكاوي والدوزي ضيوف شرف قفطان بلادي بطنجة‎




مدينة طنجة جوهرة شمال المغرب وعاصمة الموضة المغربية تستعد لاحتضان النسخة الأولي من المهرجان الدولي للقفطان المغربي بمشاركة غنية ومتنوعة تمتزج فيها الأصالة المغربية باللمسة الدولية والتي ستحمل اسم “قفطان بلادي” إيمانا بالمكانة التي اصبح القفطان المغربي يتربعها بين مصافي الأزياء العالمية
 
العرض سيقام  يوم الجمعة السادس من مايو المقبل بأكبر قصر للتظاهرات بمدينة طنجة  ” قصر الأنوار”.
و يشرف على تنظيم هذا المهرجان شركة B & B PRODUCTION المختصة في تنظيم الحفلات و السهرات الفنية و عروض الأزياء. حيت سيعرف المهرجان مشاركة دولية لمجموعة من المصممين  من لبنان و فرنسا و بلجيكا و انجلترا، و من مختلف مدن المملكة المغربية حيث ستعرف مشاركة العديد من المصممين من مدن طنجة، تطوان، الناظور، الرباط، الدار البيضاء، و الذين سيعرضون اخر تصاميمهم. و ستكون مناسبة جد مميزة و فريدة من نوعها حيث ستكون مختلفة عن باقي تظاهرات عروض الأزياء السابقة من خلال برمجتها المتنوعة والتي ستعرف مجموعة من المفاجئات.
وسيكون ضيف هده النسخة  مصمم الأزياء اللبناني الشهير بسام نعمة، حيت يعتبر هذا الأخير من المصممين العالميين ذو كفاءة عالية في مجال التصميم. من خلال تعامله مع العديد من الفنانين و المغنيين العالميين.
 
هاته الأمسية الخاصة لن تكون فقط خاصة بعالم الجمال والموضة، بل ستعرف أيضا  سهرة فنية موسيقية خاصة و مميزة يحييها الفنان العالمي ” الدوزي “، والذي يعتبر بالإضافة إلى فنه الراقي، عنوانا للأناقة والتميز بإطلالاته العصرية الرائعة.  بالإضافة أيضا لحضور الفنانة المتألقة سكينة شكاوي خريجة برنامج ستار أكاديمي وصاحبة أغنية  “شبع بفلوسك” التي لاقت نجاحا كبيرا والمكرمة مؤخرا من طرف مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة بمصر و التي ستكون ضيفة شرف إلى جانب الفنان الموهوب ناصر ميكري.
وتهدف إدارة المهرجان من خلال هذه التظاهرة إلى ابراز جمالية القفطان المغربي و أناقة المرأة المغربية خاصة و العربية عامة، و إعطاء فرصة للمصممين المغاربة لإبراز و عرض اخر تصاميمهم المميزة و الفريدة من نوعها بالإضافة إلى التبادل التقافي و الفني الذي سوف يحصا من خلال اندماج الترات المغربي باللمسة العالمية،
خصوصا و نحن مقبلون على مناسبات عديدة، كما يعول من خلال هذه الدورة المزمع إنجاحها إلى النهوض بميدان تنظيم تظاهرات ذات مستوى عالي و راق في مجال عروض الأزياء خصوصا و جميع المجالات الفنية و الثقافية عموما و تطويره تزامنا مع مشروع طنجة الكبرى.
 
كما يؤكد منظمو هذا المهرجان أن هذه الدورة جاءت في وقت تعرف فيها مدينة طنجة الكبرى إشعاعا عالميا في المجال الفني ، و من هذا المنطلق يريد المشرفون على هذا الحفل ابراز جمالية مدينة طنجة و المساهمة في هذا الورش الكبير و إعطاء صورة مشرفة عن المدينة خصوصا و عن البلد عامة. كما لا يخفى عن الجميع ان هذه الدورة ستكون بمثابة لقاء تواصلي بين المصممين و الحضور و كل مهتم بعالم الموضة عامة و القفطان المغربي خاصة. سيتم التطرق فيها إلى شرح تفاصيل البرنامج الرسمي للمهرجان في نسخته الأولى. كما ستعرف هذه النسخة حفل تكريم شخصيات بارزة في الميدان الفني و الإعلامي.

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن