تسريب بعض أسماء النجوم ضحايا برنامج رامز جلال الجديد




يُتابع الفنان رامز جلال تصوير باقى حلقات برنامجه الجديد المُقرر عرضه فى السباق الرمضانى لعام 2016 بمدينة الدار البيضاء بالمغرب حيث تم تسريب بعض الأخبار عن فكرة برنامج المقالب الذى سيُقدمه رامز جلال هذا العام .

على صعيد آخر قام فريق عمل برنامج رامز جلال الجديد بإختيار المغرب لتصوير البرنامج , نظراً لكثرة المهرجانات التى تُقام بالمغرب , حيث يتم دعوة الضيف إلى أحد المهرجانات من أجل تنفيذ المقلب , حيث يُقيم الضيف بأحد الفنادق بمركز ” توين سنتر ” , فيحدث حريق ضخم بالمركز مما يضطر الضيف إلى مُحاولة الهروب من خلال طائرة على سطح المول .
يذكر أن بعض المواقع قد قامت بنشر معلومات عن برنامج رامز جلال الجديد , حيث أكدت تلك المواقع أن رامز جلال سيقوم بتصوير برنامج المقالب الذى سيُشارك به فى السباق الرمضانى هذا العام بالهند , وأنه سيقوم بإعطاء الضيوف عصير به منوم يجعل الضيوف يفقدون الوعى , وحينما يفيقون يجدون أنفسهم داخل مقبرة .

قام الفنان رامز جلال بنفى تلك الإشاعات التى تم تسريبها وأكد أن فكرة برنامجه لن تخطر على بال أحد , وان البرنامج سيُحقق نسبة مشاهدة أعلى مما سجلتها برامجه فى السنوات السابقة , كما أكد رامز جلال أن البرنامج سيكون أكثر إثارة ورعب من باقى البرامج التى قام بتقديمها , كما أكد رامز جلال أن البرنامج سسيتم عرضه حصرياً على قناة MBC مصر

كما كشفت عدد من المصادر الصحفية أسماء الفنانين الذين وقعوا ضحية الفنان الكوميدي رامز جلال في برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “رامز جلال خان” والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

ومن الأسماء التي تردد أنها وقعت ضحية رامز جلال هم الفنان عمرو يوسف والفنان أمير كرارة والخليل كوميدي صاحب فيديوهات مثيرة للجدل على اليوتيوب.

وعن الفنانين الذين رفضوا الظهور مع رامز جلال وفقاً لما ورد في بعض المصادر هم النجمة الامالرتية أحلام التي كشفت المقلب للمرة الثانية على التوالي وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر: “كان غيرك أشطر حبيبي وسلم لي على رامز جلال ويوسف حرب”، وأيضا الفنان المغربي الشاب سعد المجرد الذي رفض هو الآخر الظهور في البرنامج دون أن تكشف المصادر تفاصيل عن الأمر.

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن