الرجاء أول فريق مغربي يتحول الى شركة رياضية




وافق المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي رسميا على تحويل جمعيته الرياضية إلى شركة رياضية، تطبيقا لمضامين قانون التربية البدنية 30.09 الذي ينص على تحويل الجمعيات إلى شركات في إطار مواكبة الاحترافي العالمي في الرياضة، خاصة كرة القدم.

وعقد المكتب المسير للرجاء أمس (الخميس)، اجتماعا قرروا خلاله تحويل جمعية الرجاء الرياضي إلى شركة رياضية، ليكون بذلك أول فريق مغربي إلى جانب فريق الفتح سيتحولان إلى شركة رياضية بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واختارت الجامعة الرجاء والفتح كفريقين نمودجين بناء على ملفاتهما المالية الموضوعة على طاولة لجنة مراقبة مالية الأندية بالجامعة الملكية، إذ احتل فريق الفتح المركز الأول، والرجاء المركز الثاني، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

واختار المكتب المسير للرجاء الرياضي بعض أعضاء مكتبه للحضور لليوم الدراسي الذي ستنظمه الجامعة على شرف جميع الفرق الوطنية لاطلاعها على كيفية التحول من جمعية إلى شركة رياضية.

وكان المكتب المسير للرجاء قد قرر خلال اجتماعه المذكور شراء 5000 تذكرة في إطار الحملة التي ألقاها الفريق بخصوص بيع التذاكر رغم الويكلو، إذ يسعى مسيرو الرجاء من خلال شرائهم 5000 تذكرة إلى تشجيع الجمهور الرجاوي على الانخراط بكثافة في الحملة.

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن