عاجل .. خبر صادم لعشاق النجم الهوليودي جورج كلوني




يبدو أن العالم الفني لا يخلو من المفاجئات ، خاصة اتخاذ بعض الفنانين لقرارات تكون صادمة أحيانا لجمهورهم . هذه المرة يتعلق الأمر بالنجم الهوليودي جورج كلوني الذي أعلن خبرا حزينا لمحبيه حيث قرر التخلي عن مهنة التمثيل .

وعلى الرغم من الكاريزما التي يمتلكها والتي صنفته من بين الممثلين الأكثر جاذبية ، إلا أنه يفضل “أنّ لا أحد يود رؤية شخص آخر يكبر في العمر”، ولهذا السبب يفكّر في الاعتزال.

وخلال مقابلة مع “بي. بي. سي” للترويج لفيلمه “يحيا القيصر”، كشف كلوني أنّه لا ينوي أن يتقدّم في العمر أمام الكاميرا، بل يرغب في الجلوس وراء الكاميرا والبدء بإخراج الأفلام. مضيفا “كما تعلمون، فالكاميرا قاسية، وحين تكبر في العمر، تبدأ باختيار الأدوار التي تناسب سنّك، لكن مع العمر، تتقلّص الخيارات كثيراً”.

وحين سئل عن الإخراج، أجاب: “إنّه شغفي الكبير، وأستمتع به”. وتابع: “حين تبدأ في التقدم في العمر، تتنبّه إلى أنّه لا يمكنك البقاء أمام الكاميرا للعمر كله. لذا، فالإخراج أكثر متعة وابتكاراً من التمثيل”.

ويذكر أن جورج كلوني هو ابن الصحفي نيك كلوني وابن عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني ، وقد كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون وهو في الخامسة من عمره وذلك في البرنامج الذي كان يقدمه والده، ومن بعدها لم يظهر إلا عندما أصبح في العشرين من عمره. لعب البيسبول ثم انتقل إلى التمثيل وقام بتمثيل العديد من الأفلام وسطع نجمه في سماء هوليوود.

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن