بالفيديو والصور.. حفل زفاف أصغر عريس في السعودية.. ومدرسته تمنحه أسبوع عسل




احتفل أصغر عريس بمنطقة تبوك بحفل زفافه مساء أمس، وسط حضور كثيف من أقاربه وأهالي المنطقة ومعلميه وزملائه بالمدرسة وبالفصل. فيما أجّلت مدرسة العريس امتحاناته المقررة هذا الأسبوع، ومنحته إجازة أسبوعًا.

وقدم العريس علي القيسي نصيحته للشباب بالمسارعة في الزواج؛ كونه يحفظ الشاب، ويكون باب خير ورزق له، وهو اقتداء بسُنة النبي محمد – صلى الله عليه وسلم -.

وأثنى على مبادرة مدير مدرسته، الذي أجّل اختباراته، ومنحه إجازة أسبوعًا لحين إتمام مراسم زواجه. وحرص العريس ووالده على تقديم الشكر والتقدير لكل من شاركه فرحته، سواء بالحضور أو الاتصال بهذه المناسبة.

وبحسب صحيفة سبق قال عبدالرحمن العطوي، مدير مدرسة الهجرة:”شارك معي جميع معلمي متوسطة الهجرة في حفل زواج ابنها الطالب في الصف الثاني المتوسط علي محمد القيسي، وتم تقديم الهدايا العينية له، وتهنئته ووالده بهذا الزواج”. مبينًا أن الطالب عُرف عنه المساهمة في الأنشطة الطلابية، وحرصه على تحسين مستواه العلمي، وهو مثال للطالب الخلوق.

من جهة أخرى، ظهرت على الطالب العريس فرحة كبيرة بمشاهدة مدير مدرسته ومعلميه والمرشد الطلابي بالمدرسة عيد خلف العنزي ضمن الحضور، فيما حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية معه متمنين له حياة زوجية سعيدة.
639828-4

639828-4

بدوره أكد والد الطالب بالمرحلة المتوسطة في تبوك، علي محمد القيسي، والذي احتفل بزواجه يوم أمس الثلاثاء، ودعا زملاءه ومعلميه لحضور حفل زفافه، أن ابنه يعمل معه بالتجارة ولديه مصدر دخل ثابت، مؤكداً أنه قادر على تحمل المسؤولية وكان يعتمد عليه في أمور كثيرة منذ كان عمره 13 عاماً.
وأضاف محمد القيسي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “أخباركم” على قناة “المجد”، أن ابنه سيواصل إكمال دراسته ولن يتوقف عنها بسبب زواجه، مشيراً إلى أن الزواج سيحفزه على الدراسة.
ودعا والد عريس المتوسطة جميع الآباء لتزويج أبنائهم إن استطاعوا في زمن الفتن والمنكرات، حسب وصفه، والتأسي بقول النبي صلى الله عليه وسلم “من استطاع منكم الباءة فليتزوج”، مبيناً أنه تزوج لأول مرة حينما كان في الصف الأول الثانوي.

639828-1

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=EFfbnjxBxTs?iv_load_policy=3&modestbranding=1&rel=0&showinfo=0&wmode=transparent&w=590&h=360]

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن