فيديو صادم..لحظة دهس بوبكر بسيارة “زماكري” قبل وفاته بشارع عبد الكريم الخطابي بمراكش (+ 18)




فيديو صادم يوثق لحظة دهس الشاب المراكشي “بوبكر” بواسطة سيارة “زماكري” بشارع عبد الكريم الخطابي بحي جليز.
ويظهر من الفيديو ان فتاتين قامتا بتصويره من نافذة احدى الشقق بشارع المذكور حيث اصيبتا بنوبة صراخ بعدما اقدم “الزماكري” على دهس الضحية اكثر من مرة مما ادى الى وفاته.
وأورد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن مراكش، تمكنت اليوم الإثنين من إيقاف مواطن مغربي مقيم بإسبانيا، في الـ32 من عمره، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمدي، والتي راح ضحيتها ممتهن للغناء بأحد الملاهي الليلية بمراكش.
وأضاف البلاغ ذاته، أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن شجارا نشب بين الضحية، البالغ من العمر 22 سنة، وثلاثة أشخاص آخرين في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بالقرب من مقهى بحي كيليز بمدينة مراكش، قبل أن يتطور الشجار إلى قيام المشتبه فيه الرئيسي بصدم الضحية عمدا بواسطة سيارته الخاصة، مما تسبب في وفاته.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما جرى إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، أما باقي المشتبه فيهما فتتواصل التحريات لتوقيفهما.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=WF74_M-iKtU?iv_load_policy=3&modestbranding=1&rel=0&showinfo=0&wmode=transparent&w=590&h=360]

Source: chadafm




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن