صفحة فيسبوكية: ‘الملك أمر بانشاء صفحة للتواصل مع المواطنين وتسلم شكاويهم’








انتشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’ باسم ‘الديوان الملكي’ المغربي، مند أمس الجمعة 12 فبراير.وحسب محتوى الحساب الفيسبوكي، فانه يروج الى أن ‘الملك محمد السادس أمر بانشاءه للتواصل مع المواطنين والتوصل بشكاويهم حول أي تقصير من أي جهة كانت’.

واستغرب عشرات المغاربة عبر الموقع الأزرق لطريقة نشر الحساب الفيسبوكي لـ’بلاغات’ بلغة البلاغات الرسمية دون أن يتم تأكيد أو نفي ما يدعيه الحساب الفيسبوكي من حمل اسم ‘الديوان الملكي’ حيث أثار أحد المعلقين أن يكون ألاف المغاربة يراسلون الحساب الذي نشر بريدا الكترونيا للتوصل بمراسلات المواطنين دون التأكد مما اذا كان الأمر يتعلق بعملية نصب واحتيال أم حساباً رسمياً.

جدير بالذكر أن صفحة فيسبوكية أصبحت شبه ‘رسمية’ تنقل وتتحدث عن تحركات وأسفار الملك بالصور عبر العالم وداخل أرض الوطن دون أن يعلم لحد الأن ما إن كانت ‘رسمية’ أو مجرد صفحة معجبين.




3 Comments

  1. محمد السادس روح الله يعط لمك شي مرض خبيث بش تعرف أشنو الشعب كايعني من الفقر المرض.أنت ملك الشفارين والخونة لعنة الله عليك إلى يوم يبعثون

  2. Younes sir akhouya 3ari 3la dra3ak wakhdam li l9it, rah lmalik chba3 chatado tokhma 7ata lkarch dyalo walat b7al tang…rah kla ga3 lmaghrib blad lakhra .tlab allah ama mo7amad sadis allah ya3ti lamo chi marad khabith

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن