آخر صيحات آبل “آيفون 7”




في تسريبات جديدة نشرها موقع MyDrivers الصيني بعض المعلومات المثيرة عن هاتف iPhone 7 plus و هو الهاتف الأقوى الذي يُتَوَقَعُ أن تعلن آبل عنه في شهر سبتمبر التاسع من هذا العام؛ أهما تلك المتعلقة بسعة تخزينه و قوة بطاريته.
iPhone 7 plus
بالنسبة لسعة التخزين فيقول موقع MyDrivers نقلا عن مصادره المطلعة داخل الشريكة الأولى لآبل في التصنيع بأن هاتف iPhone 7 plus سيأتي بسعة تخزين قصوى قدرها 256 جيجا و هذا تلبية لحاجيات المستخدمين اللذين زاد اعتمادهم على هواتفهم الذكية في حياتهم اليومية بشكل ملحوظ، و إذا علمنا أن آبل خلال السنوات الماضية قد ضاعفت المساحة القصوى للتخزين من 32 جيجا في الآيفون 5 أس إلى 64 جيجا في الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس ثم إلى 128 جيجا في الآيفون 6 أس و الآيفون 6 أس بلس فلن تكون مضاعفتها لها مجددا أمرا غريبا.
صورة تبين مضاعفة سعة التخزين في أجهزة آيفون
الغريب في الأمر هو أن هذه التسريبات لم تتحدث عن مصير خيار 16 جيجا كخيار قاعدي و هذا بعد أن احتفظت به آبل رغم مضاعفة سعة التخزين القصوى في المرات السابقة، لكننا نتوقع أن تتخلى عنه هذه المرة في هاتف iPhone 7 إذ أنه لن يكون مناسبا لتلبية أبسط حاجيات المستخدم و ستكون الخيارات المتاحة كالآتي: 32 جيجا كحد أدنى رفقة 128 و 256 جيجا كخيارات إضافية.

    
أما بالنسبة لبطارية iPhone 7 plus فيقول موقع MyDrivers بأنها ستأتي بسعة 3,100 ميلي أمبير ساعي أي بزيادة 12 % عن سعة بطارية آيفون 6 أس بلس و هو ما يعادل 3 ساعات إضافية من الاستخدام على شبكة 3 جي.
في الأخير نود أن تشركنا برأيك في هذه التسريبات ؟ هل تعتقد بأنها تستحق التصديق ؟ و إن كانت كذلك فهل تظن بأنك تحتاج فعلا إلى آيفون بسعة 256 جيجا و هل ستقدم على شراءه ؟




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن