فيديو :إيقاف مغربي استخدم الطاكسي للسطو على وكالة بريدية باكويلا الإيطالية




قام مهاجر مغربي مقيم بمدينة أكويلا الإيطالية منتصف نهار يوم الأثنين بعملية سطو غريبة على إحدى الوكالات البريدية بالمدينة مستعينا بخدمات سيارة أجرة لمساعدته في القيام بعمليته.

حيث كشفت التحريات الأولية أن المهاجر المغربي ذو السوابق العدلية في عالم المخدرات والإجرام “اهتدى” إلى فكرة غريبة عندما قام بالإتصال بإحدى الطاكسيات طالبا خدمته لنقله إلى وجهة معينة وأثناء مروره أمام إحدى الوكلات البريدية بحي “بانيو” طلب من السائق التوقف لبعض دقائق بداعي القيام بمعاملة سريعة داخل الوكالة البريدية.

وفي ثواني معدودة قام المهاجر المغربي ذو البنية القوية باشهار سكين حادة في وجه الموظفين داخل الوكالة البريدية آمرا إياهم أن يناولوه كل الاموال التي كانت تحت أياديهم، بحيث استطاع السطو على مبلغ 5 آلاف يورو، ويعود إلى سيارة الاجرة التي كانت تنتظره بالخارج مكملا رحلته.

وبفضل الشهود وتسجيلات كاميرات المراقبة تمكن المحققون التوصل إلى الجاني في سرعة قياسية بعدما اكتشفوا أن الأمر يتعلق سيارة الأجرة التي يسهل تعقب تحركها بفضل نظام GPS حيث تم إيقافه بإحدى محطات الإستراحة في الطريق السيار أين طلب من السائق التوقف لشرب القهوة.

 

هذا وقد تم الحجز مع المهاجر المغربي على اداة الجريمة والأموال التي قام بالسطو عليها، فيما تم إيداعه السجن في انتظار محاكمته.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن