وتساب تبدأ بإصدار ميزة المحادثات المرئية لكافة المستخدمين




كانت WhatsApp تختبر ميزة المحادثات المرئية ( محادثات الفيديو ) منذ فترة طويلة نسبيا مع مجموعة محدودة من المستخدمين، وهذا ما يعني بأن هذه الميزة لم تكن متاحة لجميع مستخدمي التطبيق.

ولكن على ما يبدو، الإختبارات سارت بشكل جيد بحيث إتضح الآن بأن WhatsApp بدأت بإصدار ميزة المحادثات المرئية لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
إجراء المحادثات المرئية في تطبيق WhatsApp لا تختلف كثيرا عن طريقة إجراء المحادثات الصوتية. كل ما عليك القيام به هو الضغط على أيقونة الإتصال في نافذة المحادثة للشخص الذي تريد إجراء محادثة مرئية معه وستظهر بعد ذلك نافذة تضم خيار إجراء المحادثة الصوتية وخيار آخر لإجراء المحادثات المرئية.
ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أنه إلى حين إصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين، فسوف تكون قادرًا فقط على إجراء المكالمات العادية مع جهات إتصال WhatsApp التي لا تزال تفتقد هذه الميزة.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إصدار ميزة المحادثات المرئية لتطبيق WhastApp على منصة الأندرويد و iOS و Windows Phone تدريجيا. وكما يحدث دائما مع التطبيقات الكبيرة من هذا الحجم، فسوف تبدأ عملية التحديث على مراحل، مما يعني بأنك لن تحصل على هذه الميزة على الفور.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن