لأول مرة في بروكسيل عثرت الشرطة على مهاجر مفقود العينين! 




​وقع اعتداء تجاوز حد القسوة من قبل مجهول في إيكسل ببروكسل، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد. فقد تم العثور على رجل يبلغ 33 سنة ووجهه مخضب بالدماء في حدود الساعة 3h00 من صباح يوم أمس الأحد، وقد فقئت عيناه. يعتبر هذا الاعتداء عملا وحشيا لم يسبق له مثيل في العاصمة البلجيكية. وذكرت صحيفة La Dernière Heure أن “العاصمة لم يسبق لها أن شهدت مثل ذلك في السابق، حسب ما يتذكره المتخصصون في الجهاز القضائي”.

وبمزيد من التفاصيلن تم العثور على عينيه بالقرب من مكان الاعتداء.

وكانت الضحية بلجيكيا من أصل أفريقي، وقد نقل إلى المستشفى في حالة حرجة. وفي الوقت الراهن، تجري الشرطة تحقيقا وتدرس عددا من المسارات. من بينها فرضية تصفية حسابات بين عصابات أفريقية.

وتؤكد المتحدثة باسم النيابة العامة ببروكسل Ine Van Wymersch في صحيفة Het Nieuwsblad أن الأمر “لا يتعلق بحادث، بطبيعة الحال”. وتضيف : “إلى غاية بعد ظهر يوم أمس الأحد، لم يتم إلقاء القبض على أي مشتبه به. ونجهل أيضا الطريقة التي تم انتزاع العينين بها. وحالة الرجل مستقرة الآن ولكنه يجب أن يخضع لعدد من العمليات الجراحية قبل أن نتمكن من الاستماع إلى أقواله”.

ووفقا لصحيفة La Dernière Heure فإن الضحية الذي لم يكن في مقدوره الإدلاء باي تفصيل عن شخصية المعتدي عليه، لم يكن معرفا لدى الشرطة.
http://dai.ly/x5115e8




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن