مصرع مهاجر مغربي إثر حادثة قطار بين الحدود الإيطالية والسويسرية




Polizia ferroviaria, vigili del fuoco e tecnici delle Ferrovie dello Stato intervenuti per il cadavere trovato sui binari del treno all'altezza di Via Tirreno, alle porte del capoluogo piemontese, Torino, 19 gennaio 2012. ANSA/ ALESSANDRO DI MARCO

اعلنت مصادر إعلامية إيطالية أن مهاجر مغربيا يبلغ من العمر 21 سنة لقي حتفه في الليلة الأخيرة بعد أن صدمه أحد القطارات الناقلة للبضائع بين مدينة نوفارا ومدينة دومودوصٌولا القريبة من الحدود السويسرية.

وحسب وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا” فإن المهاجر المغربي كان يقيم منذ سنوات ببلدة Pieve Vergonte، وأن الإصطدام تم في بلدة ossolano، هذا فيما تم فتح التحقيق في ملابسات الحادثة، بعدما تم استبعاد فرضية الإنتحار، حسب ذات المصدر.

هذا ويشار إلى أن الحادثة تعد الثالثة من نوعها في أقل من شهرين التي يذهب ضحيتها أحد المهاجرين المغاربة الذين يصدمهم القطاربإيطاليا، حيث توفي أحد المهاجرين المغاربة بنواحي مدينة ميلانو في منتصف يوليوز الأخير بعد أن صدمه القطار، وكذلك شهدت نواحي مدينة كازيرتا يوم 15 غشت وفاة العداءة المغربية سهام العريشي نتيجة تعرضها لدهس أحد القطارات الذي كان يربط بين العاصمة روما ومدينة ليتشي.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن