صحيفة أمريكية: سلوى إدريسي نجمة براقة في مجال مواد التجميل




كتبت الصحيفة الأمريكية “أوزي كوم” أن سلوى أخنوش هي عبارة عن نجمة لامعة في مجال مستحضرات التجميل الفاخرة .. كما أنها من أكثر المقاولات تأثيراً في المغرب.
وأوضحت الصحيفة في أحدث أعدادها, أن سلوى “تحتل مركزاً على قائمة فوربس لسيدات الأعمال العربيات الأقوى .. وهي تواصل نفس الطريق مع زوجها رجل الأعمال والملياردير السياسي (عزيز أخنوش)”.
وأشارت الصحيفة إلى أن سلوى ذات الأربعين عاماً .. هي زوجة وأم لثلاثة أطفال .. وبالنظر إلى وضعها فهي تشبه سوبرمان, وبإعتبارها المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أكسال, تعد بذلك زعيمة أعمال مغربية في مجال مواد التجميل ومراكز التسوق الفاخرة.
وأكدت الصحيفة أن سلوى تعتبر أيقونة للموضة عبر إختياراتها المميزة لملابسها كما أنها تقوم بتصميمها لجمهورها العريض, وتصل قيمتها لـ5 مليارات درهم مغربي (حوالي 514 مليون دولار) من خلال إيرادات أكسال السنوية.
وأضافت الصحيفة أن الأساس الإقتصادي لأكسال هو “موروكو مول” .. والذي يعد أكبر مركز للتسوق في أفريقيا, وقد تم تشييده في عام 2007 بتكلفة وصلت إلى أكثر من 240 مليون دولار. وتمتلك أكسل حصة 50% من متاجر التجزئة الموجودة فيه, إذ تحتفظ بامتيازات حصرية لماركات الأزياء الشهيرة مثل: (زارا – رالف رولين – بانانا ريبابلك – غوتشي أند غاب”.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن